خط انتاج المكرونة الجافة GPL

خط انتاج المكرونة الجافة

وصف
بفضل تقنيات المعالجة الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تم تطويرها وإتقانها على مدار 80 عامًا من النشاط ، يمكنك تحسين كل مادة خام للحصول على منتج بأعلى جودة. لطالما كانت المرونة التشغيلية وبساطة خطوطنا هي مصدر قوتنا. كما نقدم الدعم لعملائنا مع التزام لا مثيل له من خلال المساعدة المخصصة لما بعد البيع ، والدورات التدريبية ومختبر البحث والتطوير لدراسة وتطوير منتجات جديدة.

نوع جافة
شكل قطع طويلة

خط إنتاج المعكرونة الجافة GPL 180

وصف
يمثل خط التجفيف GPL 180 ذروة التطور التكنولوجي في مجال تجفيف المعكرونة الطويلة. نشأ تصميم هذا الخط لتلبية متطلبات الخطوط عالية السعة ليتم تركيبها في مساحات محدودة ، من حيث الطول ، من خلال الاستفادة القصوى من الارتفاع المتاح في مصانع المعكرونة ، فهو خط ثلاثي المستويات. تسمح الخصائص البناءة والتكنولوجية لهذا الخط بالحصول على مخططات تجفيف مثالية لكل مادة خام مستخدمة. يتم دمجه مع مكبس ، والذي يحتوي على نظام خلط عجين يمكن أن يكون واحدًا مما يلي: مكنسة كهربائية كاملة ، حزام تثبيت أو خلاط تقليدي ، مفرشة ، مع 1 إلى 6 أعواد حسب سعة الخط ، ومبرد سريع . يمكن الحصول على 180 دقيقة من وقت التجفيف من خلال تطبيق تقنية حاصلة على براءة اختراع ، تم تصميمه وصقله خصيصًا بواسطة Fava على مدار السنوات الماضية. تتيح لك هذه التقنية الحصول على منتج نهائي عالي الجودة دون الضغط على المعكرونة أثناء عمليات التجفيف والتجفيف المسبق ، والتي تشبه إلى حد بعيد تلك التقليدية لخطوط ITRG المعروفة ، والتي ننتجها وتحظى بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم. لون المعكرونة أكثر إشراقًا مع جودة طهي مكافئة ، ومقاوم ميكانيكيًا ومرنًا للغاية مما يجعله سهل التعبئة. تم تصميم الخط بالكامل باستخدام أنظمة CAD ثلاثية الأبعاد ، وقد تم تصميمه بمعايير إنشاء معيارية ووظيفية وتم دراسة كل التفاصيل لأداء وظائف هيكلية وعملية ، وبالتالي الحد من عدد المكونات وتسهيل عمليات الصيانة في مصنع المكرونة.

نوع جافة
شكل قطع طويلة
مميزات وخصائص اخرى مع التبريد والتجفيف
انتاج ⦁ الحد الأدنى:  3000 كجم / ساعة (6614 رطل / ساعة)
⦁ الحد الأقصى:  6000 كجم / ساعة (13228 رطل / ساعة)

 

 

 

 

خط إنتاج المعكرونة الجافة ITRG 3P / 5P

وصف
يتميز خط التجفيف ITRG بجميع الابتكارات الأكثر أهمية في معالجة منتجات المعكرونة طويلة القطع. يتم دمجه مع مكبس ، والذي يحتوي على نظام خلط عجين يمكن أن يكون واحدًا مما يلي: مكنسة كهربائية كاملة ، حزام تثبيت أو خلاط تقليدي ، مفرشة ، مع 1 إلى 6 أعواد حسب سعة الخط ، ومبرد سريع . تسمح الخصائص البناءة والتكنولوجية لهذا الخط بالحصول على مخططات تجفيف مثالية لكل مادة خام مستخدمة. بعد مرحلة التجفيف المسبق الشديدة نسبيًا ، يكون منحنى التجفيف السريع حوالي ساعتين و 40 دقيقة. يتم تطبيقه. أثناء عملية التجفيف ، يخضع المنتج لعملية نسميها الانعكاس الحراري ، أي أن المعكرونة تصل إلى أقصى درجة حرارة لها في وقت قصير جدًا ثم يتم خفضها بسرعة. مرحلة التجفيف التالية هي مرحلة التثبيت التي تمثل نقطة التوازن للنظام بأكمله حيث إنها تنقل المنتج إلى محتوى رطوبة نهائي موحد بنسبة 12.5٪ في منطقة استقرار ذاتي. تقوم مرحلة التبريد التدريجي بإعداد المعكرونة لمرحلة التبريد النهائية في حالة مستقرة تمامًا مع ترطيب السطح الضروري للتعامل مع التأثير الحراري الناجم عن الانخفاض الكبير في درجة الحرارة. في جسم التجفيف والتثبيت الرئيسي للمجفف ، يتم تطبيق آلية حامل العصا. لا يتطلب نظام الرف تزييتًا. يضمن التحكم الميكانيكي المنفصل في مراحل التجفيف والتجفيف والتبريد المختلفة أقصى قدر من المرونة التشغيلية أثناء عبور الإنتاج أو حالات الطوارئ ، مما يقلل من خسائر الإنتاج إلى الحد الأدنى.

نوع جافة
شكل قطع طويلة
مميزات وخصائص اخرى مع التبريد والتجفيف
انتاج الحد الأدنى: 1،000 كجم / ساعة (2،205 رطل / ساعة)
الحد الأقصى: 5،500 كجم / ساعة (12،125 رطل / ساعة)