خط انتاج المكرونة الجافة

وصف
سعات تتراوح من 750 – 12000 كجم / ساعة – أكثر من 300 خط مثبتة في جميع أنحاء العالم بفضل تقنيات المعالجة الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تم تطويرها وإتقانها على مدار 80 عامًا من النشاط ، يمكنك تحسين كل مادة خام للحصول على منتج بأعلى جودة. لطالما كانت المرونة التشغيلية وبساطة خطوطنا هي مصدر قوتنا. كما نقدم الدعم لعملائنا مع التزام لا مثيل له من خلال المساعدة المخصصة لما بعد البيع ، والدورات التدريبية ومختبر البحث والتطوير لدراسة وتطوير منتجات جديدة.

نوع جافة
شكل الإختصار
إنتاج ⦁ الحد الأدنى:  750 كجم / ساعة (1،653 رطل / ساعة)
⦁ الحد الأقصى:  12000 كجم / ساعة (26455 رطل / ساعة)

خط انتاج المكرونة الجافة 2

وصف
يوفر خط تجفيف TCM التقنية الأكثر مرونة المتاحة اليوم في سوق معالجة المعكرونة المختصرة. يتم دمج هذا المجفف مع مكبس ، والذي يحتوي على نظام خلط عجين يمكن أن يكون واحدًا مما يلي: مكنسة كهربائية كاملة ، حزام تثبيت أو خلاط تقليدي. مجفف الحزام المعدني ، يمكن أن يقترن الطب الصيني التقليدي بما يتماشى مع الطب الصيني التقليدي الآخر الذي يؤدي كل من مرحلتي التجفيف والتجفيف المسبق ؛ أو يمكن تثبيته بعد الأسطوانة الدوارة ROMET لإجراء مرحلة التجفيف النهائية. تسمح الخصائص البناءة والتكنولوجية لهذا الخط بالحصول على مخططات تجفيف مثالية لكل مادة خام مستخدمة. يتم دمجه مع شاكر من 3 طبقات يستغل نظام التذبذب الذي يضمن اهتزاز المنتج باستمرار لتجنب الالتصاق ووجود تدفق هواء فعال. الهزاز مزود بلفائف متعددة توفر درجات حرارة مثالية لتحضير المعكرونة لمرحلة التجفيف التالية. جوانب الصواني الاهتزازية محكمة الغلق بأغشية تفلون خاصة للحفاظ على الأشكال صغيرة الحجم في مكانها على الرغم من التهوية ذات الضغط العالي. العنصر المؤهل لـ TCM هو الحزام المعدني المشقوق ، وهو نظام فريد وحاصل على براءة اختراع ، والذي يضمن مستويات أداء مرتفعة. يكمن تفرد هذا الحزام في حقيقة أن الهواء ، الذي يتدفق عبر عدد كبير من الفتحات الموجودة في الأحزمة ، يعبر المعكرونة بشكل موحد لضمان معالجة المنتج بكفاءة عالية. في الواقع ، يتدفق الهواء عبر المنتج بشكل موحد عبر عرض الحزام لضمان معالجة كل شكل من أشكال المعكرونة بنفس الطريقة. جوانب الصواني الاهتزازية محكمة الغلق بأغشية تفلون خاصة للحفاظ على الأشكال صغيرة الحجم في مكانها على الرغم من التهوية ذات الضغط العالي. العنصر المؤهل لـ TCM هو الحزام المعدني المشقوق ، وهو نظام فريد وحاصل على براءة اختراع ، والذي يضمن مستويات أداء مرتفعة. يكمن تفرد هذا الحزام في حقيقة أن الهواء ، الذي يتدفق عبر عدد كبير من الفتحات الموجودة في الأحزمة ، يعبر المعكرونة بشكل موحد لضمان معالجة المنتج بكفاءة عالية. في الواقع ، يتدفق الهواء عبر المنتج بشكل موحد عبر عرض

الحزام لضمان معالجة كل شكل من أشكال المعكرونة بنفس الطريقة. جوانب الصواني الاهتزازية محكمة الغلق بأغشية تفلون خاصة للحفاظ على الأشكال صغيرة الحجم في مكانها على الرغم من التهوية ذات الضغط العالي. العنصر المؤهل لـ TCM هو الحزام المعدني المشقوق ، وهو نظام فريد وحاصل على براءة اختراع ، والذي يضمن مستويات أداء مرتفعة. يكمن تفرد هذا الحزام في حقيقة أن الهواء ، الذي يتدفق عبر عدد كبير من الفتحات الموجودة في الأحزمة ، يعبر المعكرونة بشكل موحد لضمان معالجة المنتج بكفاءة عالية. في الواقع ، يتدفق الهواء عبر المنتج بشكل موحد عبر عرض الحزام لضمان معالجة كل شكل من أشكال المعكرونة بنفس الطريقة. نظام فريد وحاصل على براءة اختراع ، يضمن مستويات أداء عالية. يكمن تفرد هذا الحزام في حقيقة أن الهواء ، الذي يتدفق عبر عدد كبير من الفتحات الموجودة في الأحزمة ، يعبر المعكرونة بشكل موحد لضمان معالجة المنتج بكفاءة عالية. في الواقع ، يتدفق الهواء عبر المنتج بشكل موحد عبر عرض الحزام لضمان معالجة كل شكل من أشكال المعكرونة بنفس الطريقة. نظام فريد وحاصل على براءة اختراع ، يضمن مستويات أداء عالية. يكمن تفرد هذا الحزام في حقيقة أن الهواء ، الذي يتدفق عبر عدد كبير من الفتحات الموجودة في الأحزمة ، يعبر المعكرونة بشكل موحد لضمان معالجة المنتج بكفاءة عالية. في الواقع ، يتدفق الهواء عبر المنتج بشكل موحد عبر عرض الحزام لضمان معالجة كل شكل من أشكال المعكرونة بنفس الطريقة.
نوع جافة
شكل الإختصار
إنتاج ⦁ 9000 كجم / ساعة ، 12000 كجم / ساعة (19842 رطل / ساعة)
مميزات وخصائص اخرى
⦁ مع التبريد والتجفيف

خط إنتاج المعكرونة الجافة TCM 100

وصف
يوفر خط التجفيف TCM 100 للمكرونة المختصرة أحدث التقنيات المتاحة اليوم في سوق معالجة البضائع القصيرة. إنه الحل الأكثر إحكاما للشركة مع التكنولوجيا التي تضمن أقصى قدر من المرونة التشغيلية. يدمج المجفف أحادي الجسم مراحل التجفيف والتثبيت المسبق. تسمح الخصائص البناءة والتكنولوجية لهذا الخط بالحصول على مخططات تجفيف مثالية لكل مادة خام مستخدمة. يتم الوصول إلى وقت التجفيف البالغ 100 دقيقة من خلال تطبيق تقنية حاصلة على براءة اختراع ، تم تصميمها وضبطها بدقة بواسطة Fava على مدار السنوات الماضية. تتيح لك هذه التقنية الحصول على منتج نهائي عالي الجودة دون الضغط على المعكرونة أثناء عمليات ما قبل التجفيف والتجفيف ، والتي تشبه إلى حد بعيد الدورة التكنولوجية النموذجية لشركة TCM E.CO. نموذج SYSTEM أنتج من قبلنا وحظي بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم. بشكل عام ، يكون لون المعكرونة أكثر إشراقًا مع جودة طهي مكافئة ، وأكثر مقاومة ميكانيكيًا وأكثر ملاءمة للتعبئة نظرًا لأنه ينتج كمية أقل من الأجزاء في العبوة. يتم دمج مجفف TCM 100 مع مكبس ، والذي يحتوي على نظام خلط العجين الذي يمكن أن يكون واحدًا مما يلي: مكنسة كهربائية كاملة ، حزام التثبيت أو الخلاط التقليدي ، جهاز تجفيف مسبق للخلط ثلاثي الطبقات ومبرد حزام أحادي الطبقة. يستغل الهزاز ثلاثي الطبقات نظام التذبذب الذي يضمن اهتزاز المنتج باستمرار ، لتجنب الالتصاق ، ووجود تدفق هواء فعال. الهزاز مزود بلفائف متعددة توفر درجات حرارة مثالية لتحضير المعكرونة لمرحلة التجفيف التالية.
نوع جافة
شكل الإختصار
إنتاج ⦁ 2000 كجم / ساعة ، 3000 كجم / ساعة ، 4000 كجم / ساعة ، 5000 كجم / ساعة ، 6000 كجم / ساعة (4409 رطل / ساعة)
مميزات وخصائص اخرى
⦁ مع التبريد والتجفيف

 

 

 

 

 

 

 

خلاط العجين المعكرونة بالتدفق المستمر

وصف
يتم تنفيذ تقنية الخلط التقليدية مع حلول التصميم والبناء الأكثر تقدمًا وموثوقية لضمان المرونة التشغيلية وسهولة الاستخدام
دفعة / مستمرة تدفق مستمر

خلاط عجين الباستا المستمر

وصف
أفضل نظام خلط للسميد الخاص بك. إنه يرطب المواد الخام بشكل مثالي دون ممارسة أي ضغط ميكانيكي ، دون توليد حرارة ويقلل بشكل كبير من أكسدة المواد الخام مما يحافظ على اللون الأصفر المشرق للسميد. سهل جدا وسريع للتنظيف استهلاك منخفض للطاقة.
دفعة / مستمرة مستمر
مميزات وخصائص اخرى حزام

بريمكس® عجينة مكرونة العجين المستمر

وصف
تضمن آلة الطرد المركزي Premix® الخاصة بنا الترطيب المثالي للمواد الخام. يتم ترطيب كل حبيبة من السميد أو الدقيق على السطح بغطاء من الماء الذي سوف يخترق الحبوب بشكل موحد ، ويكمل مرحلة الترطيب. إنها مناسبة لجميع أحجام الجسيمات. وقت العبور سريع دون المساومة على المواد الخام. إنه سهل الاستخدام وسهل التنظيف.

دفعة / مستمرة مستمر
مميزات وخصائص اخرى نابذة